لأننا في أبنوسي نهتم برضا عملائنا عن خدماتنا و منتجاتنا و رغبةً منا في بناء علاقة تقوم على الثقة المتبادلة بيننا وضعنا هذه السياسة التي تسمح لكم بإلغاء الطلبات التي قمتم بها أو إرجاع المنتجات قبل أو بعد تسلمها و إسترداد أموالكم وفقاً للشروط الواردة في هذه السياسة.

إلغاء طلبات الشراء

يجب أن يتم إلغاء طلبات الشراء في غضون 24 ساعة من وقت إتمام عملية الشراء حتى لا يتم فرض أي رسوم تتعلق بعملية التجهيز و الشحن, و في حال تجاوزت عملية الإلغاء الوقت المحدد أعلاه قد يتم خصم التكلفة المتعلقة بعملية التجهيز و الشحن إن وجدت من مبلغ السداد بعد المراجعة و التقييم من فريق العمل.

يمكن للعملاء إلغاء عملية الشراء بالدخول إلى حساباتهم ثم عبر صفحة الطلبات و الضغط على أيقونة “إلغاء” في حالة ما كان الطلب ما يزال تحت المعالجة , أو الضغط على أيقونة “إسترداد” إذا ما تم اكمال طلب الشراء.

سيعمل فريق أبنوسي على مراجعة طلب الإلغاء و سيتم التواصل مع العميل عبر البريد الإلكتروني المسجل على حسابه.

يتم إسترداد كامل مبلغ الشراء أو المتبقي بعد الخصم بنفس وسيلة الدفع التي قام العميل بالسداد عبرها و تستغرق فترة زمنية تتراوح ما بين يوم إلى ثلاثة أيام وفقاً لوسيلة الدفع التي تم إستخدامها.

الإرجاع و الإسترداد

يجب أن يتم تقديم طلب إسترداد مبلغ الشراء في فترة لا تتجاوز سبعة أيام من تاريخ إستلام الطلب مع توضيح سبب الإرجاع. مع مراعاة الشروط التالية:

  • يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية.
  • يجب ألا يكون المنتج قد تعرض للإتلاف بعد إتمام عملية التوصيل.
  • يجب إرفاق الأوراق التي تثبت عملية الشراء و الإستلام مع المنتج.
  • المنتجات التي كان عليها عرض ترويجي أو تخفيض لا يمكن إرجاعها.
  • لا يمكن إستبدال المنتج المرتجع بمنتج آخر بنفس طلب الشراء.
  • إذا رغب العميل في إرجاع المنتج و كان مطابقاً لما جاء في طلب الشراء و خالٍ من العيوب التصنيعية فإنه يتحمل تكلفة الإرجاع كاملة.
  • في حال تم توصيل المنتج و هو تالف أو غير مطابق للمذكور في طلب الشراء أو كان هنالك خطأ في المقاس المطلوب فإنه يتم إرجاعه من دون أي تكلفة إضافية على العميل.

يمكن للعميل أن يدخل إلى حسابه في أبنوسي و عبر صفحة الطلبات يقوم بطلب إسترداد لمبلغ الشراء على الطلبات التي قام بشرائها و تحديد أسباب الإرجاع و ستصله رسالة على بريده الإلكتروني توضح بأن عملية الإرجاع قيد المعالجة.

سيقوم فريق العمل في أبنوسي بمراجعة طلب الإسترداد و تقييمه و من ثم قبول أو رفض عملية الإسترداد بناءً على الشروط المذكورة أعلاه.

سيتم رد مبلغ الشراء بعد أن يتم تسلم المنتجات المرتجعة من العميل و التأكد من سلامتها و من ثم تبدأ عملية الإسترداد بعد إستيفاء أي مستحقات متعلقة بعملية التجهيز و الشحن أو أي تكاليف إدارية أخرى.

هذه السياسة خاضعة للتعديل و التغيير من قبل أبنوسي من دون إخطار مسبق و هي ملزمة لجميع المستخدمين و سيتم إبلاغ العملاء الذين يملكون حسابات على موقعنا عند سريان أي تغيير عبر بريدهم الإلكتروني المسجل لدينا.

يمكن لعملاءنا و زوار موقعنا الإستفسار عن أي معلومات بخصوص عملية الإرجاع و الإسترداد بالتواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا.